'sponsored links'
كتاب لأنني قلت ذلك

عنوان الكتاب:  لأنني قلت ذلك 366 فكرة ثاقبة وملهمة عن أساليب التربية والحياة الأسرية


المؤلف: جون روزموند 


المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر: مكتبة جرير


الطبعة: الأولى 2006


عدد الصفحات:  415



حول الكتاب:
يحتوي هذا الكتاب على 366 نصيحة أو ''فكرة'' موجهة للآباء الذين أنهكتهم كثرة النزاعات مع أطفالهم، كل منها يحمل تاريخا محددا. وتتسم تلك الخواطر بخفة الظل والحصافة ودائما ما تولد في ذهن القارئ المزيد من الأفكار عن التربية. وتعمل تلك النصائح معا على توضيح العلاقة المعقدة الموجودة بين تربية الأطفال والزواج والأسرة.
  وقد استمد " روزموند'' فلسفته من عصر يتسم بأنه أكثر بساطة لم يكن الآباء فيه يضطرون لاستخدام أكثر من عبارة '' لأنني قلت ذلك !" لتبرير تصرفاتهم لأطفالهم. ويؤكد ''روزموند'' أنه ما من شيء قد تغير، فالتربية الناجحة ما زالت تعتمد على نفس المكونات الأساسية التي طالما أثبتت فاعليتها مع آلاف الأباء من الأجيال السابقة. وعن طريق الأخذ بنصائحه عتيقة الطراز والبديهية، لن يجد الأباء أنفسهم في النهاية يقفون أمام أبناء مدللين ووقحين، وسيستطيعون التعامل مع مختلف المشكلات اليومية التي تجابههم بفاعلية. ومنها التبول اللاإرادي والملل والأنانية وإدمان مشاهدة التلفاز.
  إن هذا المؤلف – الذي يكتب بشكل أسبوعي في أكثر من 100 جريدة واسعة الانتشار في كل أرجاء البلاد. هو محل ثقة ملايين الأباء الذين يدركون جيدا أنه يجسد صوت العقل.



'sponsored links'
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top