'sponsored links'
101 نصيحة للخريجين 

عنوان الكتاب:  101 نصيحة للخريجين


المؤلف: سوزان موريم 


المترجم / المحقق: غير موجود


الناشر: مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم 


الطبعة: الأولى نوفمبر 2009


عدد الصفحات: 213



حول الكتاب:
(( 101 نصيحة للخريجين: قواعد النجاح والسعادة في حياتك العملية)) دليل مباشر ودقيق للأخذ بيد أي شخص على استعداد للمضي قدما في عالم العمل وتحقيق النجاح.
 لقد زارت المؤلفة – وهي متخصصة في التعزيز المهني والتطوير العملي – مجموعة متنوعة من القيادات المهنية وطرحت عليهم التساؤل : ((ما النصيحة التي تود تقديمها للخريجين الجدد؟))، فجمعت ((101 نصيحة للخريجين)) مجموعة متنوعة من تلك النصائح، وزادت عليها؛ لذا فإن اقتناءه شيء لا غنى عنه لأي طالب في مرحلة التخرج، كما انه يغطي كل شيء، بدءا من كيف تنجح في إحدى الوظائف، ووصولا إلى كيف تعيش حياة ذات مغزى.
   سوزان موريم: واحدة من أبرز خبراء الحياة المهنية وأماكن العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي سيدة جديرة بالانتباه إليها، على حد وصف دورية ((مينيابوليس سانت بول للأعمال)).  وتشغل موريم منصب رئيس شركة ((بريمير برزنتيشن))، وهي شركة متخصصة في مجال استشارات التدريب. لقد ألهمت موريم القراء كمحررة لعمود أسبوعي للنصائح المهنية ينشر في عدة أماكن، وكمؤلفة لأكثر الكتب مبيعا، وكمتحدثة تشعل الحماس في نفوس مستمعيها. صدرت لموريم عدة كتب أخرى منها : ((كيف تكتسب الأفضلية في العمل؟))، و''كيف تحصل على وظيفة وتحتفظ بها ؟)).



'sponsored links'
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top