'sponsored links'
تحميل مجانا وقراءة أون لاين رواية زوجة مسافر عبر الزمن – أودري نيفيتيغر







ربما تحاول الروائية "أودري نيفينيغر" عبر روايتها هذه أن تصنع رواية حب سفر عبر الزمن تجسد فيها انتصار الحب على الزمن... فكيف يكون هذا...!

في هذا العمل الأدبي الشيق تنسج الروائية أحداثه من فكرة من الخيال العلمي فتحولها إلى قصة حب مبتكرة، بين مراسل حرب "هنري" المكتبي المغامر و"كلير" طالبة الفنون الجميلة، اللذين يعرفان بعضهما منذ كانت هي في السادسة من عمرها وهو في السادسة والثلاثين، ثم تزوجا عندما بلغت كلير الثالثة والعشرين وهنري الواحد والثلاثين من عمره... غير معقول؟ ولكنه صحيح... ذلك أن هنري يجد نفسه دورياً مشرداً عبر الزمن، تُحرّكهُ لحظات من تجاذب العواطف بين حياته الماضية والمستقبلية، حيث يكون اختفاؤه فجائياً ليواجه تجارب غير متوقعة يتعاقب فيها العذاب والتسلية.

تعكس هذه الرواية تأثير السفر عبر الزمن على زواج وحب هنري وكلير من خلال تفاصيل يسردها كل منهما، حيث يحاولا معاً أن يعيشا حياة عادية متطلعين إلى أهداف مشتركة وأعمال دائمة وأصدقاء مخلصين وأطفالاً محبين. ولكن هذه التطلعات يهددها شيء خارج عن إرادتيهما الأمر الذي يجعل الرواية عميقة ومؤثرة ومحركة لمشاعر إنسانية من الصعب نسيانها.

أما أجمل ما قيل عن هذه الرواية "قصة حب قديمة غريبة وفاتنة. نحن نلتقي جميعاً بالشخص الذي نحب عندما نكون كباراً، وعندما نكون قد ابتعدنا عن طفولتنا. أما هنري وكلير – بالرغم من البركة المتعمدة المختلطة لمرض هنري – العجز في التوافق الزمني –لديهما الحب بأسلوبين. هي قصة حول الإخلاص المكثف الذي ترشح عبر الزمن– عن شخصين تشاركا السراء والضراء وهما يكبران كخليلين في عالم يتغير خلال لحظة". 

رواية زوجة مسافر عبر الزمن – أودري نيفيتيغر

اسم الكتاب: زوجة مسافر عبر الزمن 
اسم الكاتب: أودري نيفيتيغر
سنة النشر: 2003
دار النشر: الدار العربية للعلوم ناشرون
عدد الصفحات: 606
التصنيف: روايات مترجمة رومانسية


'sponsored links'
'sponsored links'
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top